الشاهد برس


عــاجـل | قوات عسكرية تابعة لحزب الإصلاح تحاصر مقر إقامة صغير بن عزيز في مأرب والعرادة يتدخل 

 

الشاهد برس | خاص . 
طوقت قوات عسكرية تابعة للجيش الوطني التابع لحزب الاصلاح بمارب مقر إقامة رئيس هيئة الأركان العامة في حكومة هادي  الفريق الركن صغير بن عزيز بمدينة مأرب 173كم شرق العاصمة صنعاء عقب اتهامه بالتآمر مع الإمارات لتمرير مخططها الرامي للقضاء على مكونات الجيش الوطني .


وذكرت مصادر محلية بمحافظة مأرب بأن عدد من الأطقم العسكرية فرضت حصارا على مقر إقامة رئيس هيئة الأركان العامة بن عزيز محملة إياه مسؤولية الهزائم الكبيرة التي تعرض لها الجيش الوطني في أكثر من جبهة.


وطالبت تلك القوات بإطلاق صراح ضابط الارتباط بعمليات التحالف ونائب رئيس عمليات المنطقة السادسة العميد أنور الشميري وقائد اللواء 22 العميد عبده المخلافي وقائد مجاميع الدعم بالجوف العميد توفيق شايع وهم قيادات عسكرية تتبع حزب الإصلاح  وجه بن عزيز في وقت سابق بالقبض عليهم وتحميلهم مسؤولية سقوط محافظة الجوف.

الشاهد برس


كما طالبت تلك القوات بتوقف رئيس هيئة الأركان العامة بن عزيز عن بيع الأسلحة المختلفة التابعة للجيش الوطني أو تهريبها لمحافظتي شبوة وحضرموت أو تهريبها لدى مشايخ يتبعونه في قبيلة مراد .


وأكدت تلك المصادر بأن محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة تدخل لمنع أي محاولة اقتحام من تلك القوة العسكرية لمقر إقامة بن عزيز بعد تعهده لها بتلبية مطالبها.

الشاهد برس