الشاهد برس


صنعاء : أفتتاح مشروع استثماري بأمانة العاصمة بنصف مليار ريال

 

 

الشاهد برس |صنعاء .
افتتح رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل الأمانة إبراهيم المأخذي اليوم مشروع مطاعم سام بروستر شارع الشهيد عبدالقادر هلال بمديرية السبعين بالأمانة بتكلفة 500 مليون ريال.

ويتكون المشروع الاستثماري من ثلاثة ادوار وأجنحة خاصة بالعوائل وجناح العاب للأطفال وقاعات خاصة لوش العمل وكذا موقف خاص بالسيارات ومداخل متعددة خاص بزبائن المطعم..

وخلال الافتتاح طاف رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة النقيب ومعه وكيل الأمانة العاصمة الماخذي، على التجهيزات في مختلف الأقسام والأجنحة .. مطلعين على مستوى الخدمات المقدمة بكافة أقسام المطابخ والأقسام المجهزة للعوائل بمداخل خاصة والعاب الاطفال ومساحة موقف السيارات.

الشاهد برس

وأشار النقيب إلى أهمية أقامه مثل هذه المشاريع الاستثمارية وفي مختلف المجالات التنموية بمديريات أمانة العاصمة خاصة في ظل العدوان والحصار .. حاثاً إدارة المطعم أن تكون الأسعار مناسبة وتراعي ظروف الناس خاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد

وأوضح النقيب، أن افتتاح هذا المشروع وغيره من المشاريع المماثلة بأمانة العاصمة تجسد مشروع الشهيد صالح الصماد الذي اطلقه تحت شعار " يد تحمي .. ويد تبني ".. مؤكداً على حرص قيادة أمانة العاصمة في تشجيع ودعم الاستثماري الداخلي وتسهيل كافة الاجراءات اللازمة للمستثمرين ورجال الاعمال.

وأشاد بالتزام المطعم بالاشتراطات الاحترازية وتوفير المعمقات للوقاية من كورونا، إلى جانب توفير موقف خاص بزبائن المطعم .. مؤكداً على إدارة المطعم ضرورة توفير خدمات امام المطعم لتنظيم وتسيير حركة المرور>

الشاهد برس