الشاهد برس


شبكة « النجم » للحوالات المالية تطلق مسابقتها الرمضانية الأكبر على مستوى اليمن بحلتها الجديدة

 

الشاهد برس | صنعاء.
أطلقت شبكة"النجم " للحوالات المالية المسابقة الرمضانية الأكبر على مستوى اليمن بحلتها الجديدة وفي موسمها ، الخامس تحت شعار (سؤال واحد وخمسة فائزين )عبر صفحة الشبكة على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك".


وأوضحت إدارة الشركة ،أن «المسابقة الأكبر على مستوى اليمن من حيث عدد الفائزين وقيمة الجائزة ، سيتم تنظيمها على مدة ثلاثين يوماًخلال أيام الشهر الفضيل،وسيتم إختيار الفائزين وتوزيع الجوائز القيمة التي تم رصدها للجمهور أسبوعيا بواقع 200 الف ريال نقدا لعشرة فائزين وبمعدل عشرين الف ريال لكل فائز في الأسبوع .

ودعت إدارة شبكة النجم ،الجمهور داخل اليمن الحبيب وخارجه للمشاركة الفاعلة في المسابقة للحصول على الجوائز القيمة التي تقدمها الشركة بصورة أسبوعية .

حيث يمنكم المشاركة في المسابقة عبر صفحة الشركة على "فيسبوك" عبر هذا الرابط:

الشاهد برس

https://www.facebook.com/AnnajmPlus/?ti=as

يُشار إلى أن شبكة النجم للحوالات المالية التابعة لشركة رشاد بحير للصرافة والتحويلات كانت قد دشنت خدماتها المالية والمصرفية في عام 2012م ،في عموم محافظات البلاد كبشكة مالية رائدة وصرح اقتصادي شامخ .

كما تجدر الإشارة إلى أن هدف الشبكة ومنذ تأسيسها هو خدمة كافة أبناء يمننا الحبيب والتعامل معهم من مسافة واحده ، في وطن واحد وامة واحده والعمل على مساندة عجلة الإقتصاد الوطني، وتقديم خدمات نوعية متميزة مواكبه للتطور التكنولوجي المتسارع، وتلبية كل الاحتياجات المصرفية، عبر شبكة واسعة من الوكلاء، هي الأكبر كما والأوسع انتشارا على مستوى اليمن، وترسيخ شراكة متينة مع مؤسسات القطاع الخاص والعام ومنظمات المجتمع المدني،وبفضلها أصبح التعامل المصرفي أسهل وأكثر راحة من أي وقت مضى.

الشاهد برس