الشاهد برس


شركة يمن موبايل ... قلعة وطنية رائدة .. وصرح خدمي شامخ


الشاهد برس | كتب |عبدالسلام المساجدي.
تحتفل شركة "يمن موبايل "الشركة الوطنية الرائد في مجال تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات الهاتف النقال على مستوى اليمن بالذكرى الـ" 13 " لتأسيسها وإنطلاق نشاطها الخدمي في العام 2007م . تحت شعار : “معنا اتصالك اسهل” كقلعة إقتصادية رائدة وصرح خدمي شامخ .

 

 

ومن هذا المنطلق وعلى هذا الأساس تبنت شركة "يمن موبايل " منذ ذلك التأريخ وعلى مدى 13 عاماً نهج التطوير المستمر لكافة انشطتها ومجالات اعمالها الخدمية مواكبة بذلك التطورات المتسارعة التي شهدتها تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحديثة على الصعيدين المحلي والدولي.

 

سجلت شركة "يمن موبايل " خلال عقد ونيف  من مسيرتها الخدمية سلسلة من محطات التغيير والتطوير ونقاط التحوّل، تمكنت خلالها من بناء سجل حافل بالإنجازات وإحداث نقلة نوعية في منهجية تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  اليمنية رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد منذ خمسة أعوام .

 

تمكّنت شركة  "يمن موبايل "  منذ انطلاق نشاطها الخدمي في الجمهورية اليمنية  قبل 13 عاماً من لعب دور هام ومحوري في خارطة العمل الخدمي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، ونجحت في تحقيق تطور  متنامي في أدائها، ومن تعزيز حضورها القوي في مجال  الاتصالات من خلال حرصها على تقديم خدمات راقية ذات جودة عالية، لتكون بذلك في صدارة مقدمي الخدمات التقنية والاستثمارية في اليمن .

 

تمثل شركة " يمن موبايل "  قلعة وطنية رائدة وصرح خدمي شامخ من حيث حجم استثماراتها ومركزها التنافسي المتميز في مجال تقنية الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات الهاتف النقال على مستوى البلاد .

 

 

تحظى شركة " يمن موبايل  " وخدماتها بشهرة واسعة ورواج كبير وتحتل مكانة مرموقة في السوق المحلية حتى أصبحت جزء من هوية الشعب اليمني ، كما اكتسبت عروضها المغرية  قيمة شرائية متميزة ، وإنفراد خاص بمزايا وأسعار لاتنافس الأمر الذي جعلها  تنال رضى المشتركين وتكسب ثقة العملاء في كافة ربوع الوطن ، وتكون بذلك الوجهة المفضلة والخيار الأولى لليمنيين في عموم محافظات البلاد .

 

 

تتميز شركة " يمن موبايل " للهاتف النقال  بسهولة إجراءاتها وسلاسة معاملاتها ودقة مواعيدها ووفائها بالتزاماتها مع عملائها ، بالإضافة إلى سعيها الدائم في تطوير خدماتها وتحسين سمعتها أمام عملائها وحرصها المستمر في الحافظ على مكانتها المرموقة في سوق الاتصالات اليمنية ، الأمر الذي أهلها  لتحتل مراتب متقدمه في مصافي الشركات الوطنية الرائدة كواحدة من أبرز العلامات التجارية في اليمن .

 

 

 

تفخر شركة " يمن موبايل "  الوكيل الوحيد  والمشغل الحصري لنظام  " DSM " في اليمن بأنها  الشركة الوطنية الأولى في عدد  المشتركين ، برصيد يتجاوز السبعة مليون مشترك من كافة أرجاء البلاد نتيجة لرقي خدماتها المتطورة وعروضها المنافسة، وإنخفاض أسعارها التي لا تُنافس ، وتتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمواطن.

 

الشاهد برس

تعد شركة " يمن موبايل " واحدة من أفضل  بيئات الإستثمار المالي والعمل الخدمي في اليمن وذلك لما توليه الشركة من عناية فائقة لجذب المستثمرين واستقطاب الكوادر المحلية، وتأهيل الكفاءات الأدارية والفنية في البلاد ، ونقل تقنية الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات الحديثة والمتقدمة إلى الداخل ، فضلاً عن الدور الذي تلعبه في دعم الاقتصاد الوطني  من خلال مشاركتها ومساهماتها في تمويل عدد كبير من مشاريع البنية التحتية التي أقامتها اليمن خلال السنوات الماضية.

 

تُسهم شركة" يمن موبايل " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل المئات من الأيادي العاملة وتغطية السوق المحلية بالخدمات الأساسية والاحتياجات الضرورية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب.

 

تمتلك شركة  "  يمن موبايل  "  قدرة مهولة في توفير خدماتها ومنتجاتها  الأساسية والطلبيات اليومية لعملائها ووكلائها المنتشرين في البلاد بالإضافة سرعة الوصول في تغطية إحتياجات عملائها وتغذية نقاط البيع في عموم محافظات الجمهورية اليمنية خلال فترة زمنية وجيزة نتيجة إنتشارها الواسع على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية.

 

تؤمن شركة "  يمن موبايل  "  بالتخصص الدقيق الذي يفضي إلى تقديم خدمات مميزة وعروض منافسة من حيث تقسيم أنشطتها وخدماتها إلى عدة قطاعات متخصصه تتكامل فيما بينها لتشكل رافدا قويا للاقتصاد الوطني من أجل الدفع بعجلة التنمية والإرتقاء بقطاع الاتصالات في اليمن بصورة خاصة والاقتصاد الوطني  بشكل عام .

 

 

تمتلك شركة " يمن موبايل  " سجلاً حافلاً بالإنجازات سواء فيما يتعلق بنشاطها الخدمي في مجال الهاتف النقال أو بنشاطها المجتمعي والتنموي الريادي، جعلتها خياراً خدمي  مميزاً وموثوقاً لدى شريحة واسعة من العملاء الأفراد منهم والشركات، ومرجعاً خدمي رائداً بفضل ما تعتمده من ممارسات احترافية ومتقدمه أسهمت في تطور مجمل قطاع الاتصالات في اليمن  .

 

 

تستند شركة  " يمن موبايل " إلى خبرتها الطويلة وتاريخها العريق ورصيدها الحافل بالإنجازات ، وحضورها الخدمي القوي ، في تقديم تجربة مميزة وخدمات متطورة وعالية الجودة لعملائها نتيجة انتشارها الواسع في كافة أرجاء البلاد .

 

 

أثبتت شركة "يمن موبايل " علو كعبها في   مصافي الشركات الوطنية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات الهاتف النقال على مستوى اليمن ، منذ انطلاق نشاطها الخدمي في سوق الاتصالات اليمنية ملتزمة بتقديم منظومة متكاملة من الخدمات المتطورة  للعملاء والأفراد والشركات، عبر إداراتها وقطاعاتها المختلفة وفروعها المنتشرة على إمتداد خارطة جغرافيا الجمهورية اليمنية.

 

ومن هنا يمكننا القول بإن الإنجازات المتراكمة التي تحققت للشركة جاءت ، نتيجة النهج الاستراتيجي المتكامل، والرؤية الثاقبة التي تحاكي المستقبل بكافة أبعاده وتواكب التغيرات التكنولوجية المتسارعة في مجال تقنية الإتصالات وخدمات الهاتف النقال ومحصلة للفكر الإداري السليم للقيادات الإدارية اليمنية التي تعاقبت على قيادة الشركة منذ تأسيسها والتي كان لها بصمات راسخة في دعم مسيرة الشركة وتعزيز إسهاماتها في تحفيز أداء قطاع الاتصالات وبناء مكانة مرموقة لها في الأسواق المحلية ولعل المهندس عصام الحملي _ رئيس مجلس إدرة شركة يمن موبايل يعد من أبرز القيادات التي تولت دفت الشركة خلال ال13 سنة الماضية .

حيث تمكن " الحملي " خلال فترة زمنية وجيزة من تعزيز حضورة القوي في إدارة شركة يمن موبايل عبر الإصلاحات الشاملة التي قام بها منذ اختياره رئيسا لمجلس إدارة الشركة ليسجّل اسمه بين أهم الشخصيات الإدارية التي تولت قيادة الشركة منذ تأسيسها حتى يوما هذا حيث تمكن من رفع عدد مشتركي الشركة الى أكثر من سبعة مليون وزيادة إرادتها و تنمية اصولها بكفاءة عالية وإقتدار تام وبهذا استحق الحملي دون منافس، أن يكون عنوان الإصلاح الاقتصادي ، ودليل التنمية الشاملة في البلاد  .

الشاهد برس



الأكثر قراءة