الشاهد برس


بتكلفة "13 " مليون وأربعمائة ألف ريال صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يوزع 16 كرسيا كهربائيا ومتحركا لرعاياه بمحافظة عمران

 

 

الشاهد برس | عمران .
وزع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين فرع عمران اليوم الأربعاء 16كرسي كهربائي لـ 16 شخص من ذوي الإعاقة وجرحى الحرب، بتكلفة ثلاثة عشر مليون وأربعمائة وخمسة وعشرون الف ريال ضمن أنشطة الصندوق المختلفة لرعاية وخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين "الدكتور علي مغلي" أثناء حضوره توزيع الكراسي الكهربائية المتحركة في فرع الصندوق بمحافظة عمران أن هذا النشاط يهدف لتخفيف معاناة هذه الشريحة التي هي بحاجة للاهتمام والرعاية ودمجهم في المجتمع. لافتا إلى أن هذه الكراسي هي ضمن دفعات يقوم بتوزيها الصندوق على الدوام.

وأشار إلى أن الصندوق لا يألوا جهدا لتوفير كافة الخدمات والإحتياجات للأشخاص من ذوي الإعاقة رغم ما يمر به الصندوق من ظروف جراء العدوان والحصار.

الشاهد برس

منوها إلى توجيهات القيادة السياسية المستمرة للاهتمام بشريحة ذوي الإعاقة وإشراكهم ودمجهم في العملية التنموية في المجتمع.

من جانبه اوضح مدير الفرع في المحافظة الاستاذ "جلال القفيلي" أن المعاملات جارية في المركز الرئيسي لصرف 250عربية على مراحل و110سماعة كمرحلة اولى و100عكاز و70فرش طبي، بعد إجازة عيد الفطر المبارك للأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظة.

لافتا إلى الدور الذي تقوم به إدارة الصندوق في توفير الخدمات للأشخاص من ذوي الإعاقة، مثمنا الزيارة التي قام بها المدير التنفيذي للفرع وكل ما يقوم به في سبيل خدمة الأشخاص من ذوي الإعاقة.

حضر الزيارة مدير دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العميد الدكتور مهند المتوكل ومحافظ محافظة عمران الإخ / فيصل جعمان، ومدير مكتب المحافظ الإخ/ فهد العزي، ووكيل المحافظة الإخ /عبدالعزيز أبو خرفشة، ومدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة محمد الشهراني وبعض مدراء ادارات صندوق رعاية وتأهيل المعاقين.
https://www.facebook.com/386132091467009/posts/3033214373425421/?app=fbl

الشاهد برس