الشاهد برس


البنك التجاري اليمني يسلم شقة الأحلام الثانية لعام 2019 و3 سيارات وجوائز نقدية لمشتركي برنامج جواهر التجاري.

 

الشاهد برس | يحيى الحبابي .
اقام البنك التجاري اليمني اليوم السبت مهرجان السحب الثاني عشر لتوزيع جوائز مشتركي برنامج جواهر التجاري 2019 بدون جماهير ، أول مرة منذ 12 عاماً واكتفى ببث السحب عبر الحساب الرسمي للبنك بشبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك ، حرصاً منه على سلامة عملائة وتجنيبهم اخطار الإختلاط الذي يعد السبب الرئيس في انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد.

وخلال السحب الذي اجري في الفرع الرئيسي للبنك التجاري اليمني بالعاصمة صنعاء فاز بالسيارات الثلاث التي يقدمها البرنامج شهرياً من نوع دودج نيون كل من "خالد محمد ناجي الغويل / فرع الجامعة الجديدة" والذي حضر لإستلام جائزته بعد تواصل طاقم البرنامج معه ، وتسلم مفتاح السيارة من مدير التسويق بالبنك التجاري الاستاذ بسام الورافي ، وفي تصريح صحافي عبر عن شكره الجزيل للبنك التجاري اليمني ، لمصداقيته وشفافيته العاليتين ، ودعى الجميع لإستثمار اموالهم وحفظها في برنامج جواهر التجاري ، ليكونوا من سعداء الحظ في جوائز البرنامج الممختلفة والقيمه ، إلى جانب فوز "مراد فيصل حمود الحطامي/ من فرع الحديدة" بالسيارة الثانية ومن عميلات حواء "أمل تمام العريقي بولاية أبيها / فرع حدة".

الشاهد برس


كما حالف الحظ 3 من المشتركين الذكور بالفوز بمبلغ 50.000 ريال لكل فائز, ومشتركتين اثنتين, وفاز 4 من المشتركين بمبلغ30.000 ريال, ومشتركتين اثنتين, كما فاز 60 مشتركا في البرنامج من الذكور و20 من الإناث, بمبلغ 10000 ريال.
كما جرى السحب على الجائزة الكبرى لبرنامج جواهر التجاري "شقة الأحلام الثانية لشهر ديسمبر 2019 والتي فازت بها أمينة عبدالله عوض بارشيد من فرع المكلا.

يُذكر أن البنك التجاري اليمني هو اول بنك تجاري في اليمن ، وأنشئ بعد الوحدة اليمنية المباركة بموجب قرار البنك المركزي اليمني رقم (2783) بتاريخ 1993/1/28م ، وفاز بالجائزة الدولية The Banker من العاصمة البريطانية لندن كأفضل بنك في اليمن لخمسة سنوات متتالية (2008م- 2009م – 2010م -2011م-2012م) ، ولايزال حتى هذه اللحظة يُشكل رقماً صعباً على صعيد البنوك اليمنية.
ويقدم البنك التجاري اليمني خلال العام 2020 عبر برنامج جواهر التجاري شقتي أحلام, منتصف ونهاية العام , و24 سيارة فاخرة بواقع سيارتين شهريا, و1092 جائزة نقدية .

الشاهد برس



الأكثر قراءة