الشاهد برس


منظمة اروى للتنمية تعلن بدء منافسة التصويت المباشر على اللوحات المتأهلة في مسابقة الرسم التشكيلي على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك "

 

الشاهد برس | خاص . 
أعلنت منظمة اروى للتنمية والحقوق والحريات اطلاق منافسة التصويت المباشر " أونلاين" من قبل الجمهور على اللوحات المتأهلة في مسابقة الرسم التي أطلقتها المنظمة مطلع مايو الجاري تحت شعار " بأناملي أرسم إبتسامة وطني" .


وقالت الاستاذة امة الله الحجي رئيسة المنظمة أن اللوحات المتأهلة لمرحلة التصويت المباشر خضعت لرأي لجنة التحكيم الخاصة المسابقة مشيرة إلى أنه سيتم نشر لوحات المتأهلين لفئتي النساء والأطفال على صفحة المنظمة بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ومن ثم استقبال التصويت عليها من قبل الجمهور ابتداء من اليوم حتى 27 رمضان .

وأشارت الحجي إلى أن آلية التصويت على اللوحات المتأهلة ستكون بطريقتين :
الاعجاب ، والتعليقات ، بالإضافة إلى إمكانية السماح للمشاركين بعمل دعوة للتصويت لهم والاستعانه باصدقاءهم وجمهورهم في الفيس بوك .

الشاهد برس

ودعت رئيسة المنظمة جمهور ومتابعي المسابقة إلى الإلتزام بشروط التصويت الثلاثة والمبينة على النحو التالي :
1- عمل اعجاب ومتابعة لصفحة المنظمة
2- عمل لايك وتعليق للوحة المشارك
3- مشاركة المنشور مع الاصدقاء ..

ولفتت أن اللوحة التي ستحصل على أكبر عدد من الإعجابات والتفاعلات ستكون هي الفائزة بجائزة المسابقة ومنوهة إلى أن المنظمة رصدت جوائز مالية وعينية قيمة مقدمة من شبكة النجم للحوالات المالية،وشركة يمن موبايل ،وشركة العقاب فارما للأدوية والتجميل ، ستكون بانتظار الجميع في نهاية التصويت على المسابقة .

وكانت منظمة اروى للتنمية والحقوق والحريات قد أعلنت في١١ من مايو الجاري 2020م عن مسابقة في الرسم التشكيلي إستهدافت فئتي الأطفال والنساء وركزت على الفنون التشكيلية والرسم في قضايا (المراة والعدالة الاجتماعية - التسامح والسلام - التوعية لفايروس كورونا - كوفيد19 ) .

الشاهد برس