الشاهد برس


مدير عام مديرية شرعب الرونه يعزي في استشهاد الشيخ فارس عبدالقوي العسالي

 

الشاهد برس | تعز .
بعث اللواء علي القرشي مدير عام مديرية شرعب الرونه ، برقية عزاء ومواساة في استشهاد المجاهد الشيخ فارس عبدالقوي سعيد مصلح العسالي.

وأشاد اللواء القرشي، في برقية العزاء التي بعثها إلى الدكتور عبداللطيف سعيد مصلح العسالي
والشيخ نجيب سعيد مصلح العسالي وكافة إخوان وآل الشهيد ورفاقه وآل العسالي بشكل خاص وأبناء مديريتي شرعب الرونة والسلام بشكل عام ، بمناقب وأدوار الشهيد واخوانه خلال مسيرة حياتهم النضالية في الدفاع عن الوطن وخدمة أبناء شعبنا اليمني، ولما كان لهم من دور بطولي عظيم في مواجهتهم للعدوان ومرتزقته حتى نالوا الشهادة التي طالما تمنوها .

وأشار إلى أن الشهيد فارس عبدالقوي سعيد العسالي عرف مرابطاً ومجاهداً شامخاً، وممن إذا اشتدت عليه زاد عزماً وحماساً وصموداً وثبات في مواجهة الخارجين عن القانون وخلايا العدوان والغزاة وأدواتهم، كما كان شجاع مقدام ومجاهد جسور شديد البأس والعزيمة بطلا مستبسلا تشهد الميادين وساحات الشرف صولاته وجولاته.

الشاهد برس

ولفت مدير عام المديريه إلى أن الشهيد كان له حضور قبلي بارز في مختلف الساحات والمواقف القبلية على مستوى المديريه و الساحة الوطنية.

وعبر اللواء علي القرشي عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسر الشهيد ورفاقه وكافة آل العسالي .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمدة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشاهد برس



الأكثر قراءة