الشاهد برس


إصابة منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن بكورونا ونقل سائقها الخاص إلى أحد مستشفيات العاصمة صنعاء والأخيرة ترفض الخضوع للحجر الصحي

 

الشاهد برس | خاص .
كشف مصدر موثوق أن سائق ليزا غراندي منسقة الأمم المتحدة للشؤون الانسانية في اليمن يرقد في احدى المستشفيات بالعاصمة صنعاء أثر أصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأكد المصدر للشاهد برس أن سائق منسقة الأمم المتحدة للشؤون الانسانية في اليمن المدعو سالم محمد الشيخ، من أهالي محافظة عدن أظهرت الفحوصات الخاصة به نتيجته إيجابية وتم نقله للمستشفى السعودي الالماني بالعاصمة صنعاء.

ورجح المصدر ذاته إصابة منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن السيدة ليزا غراندي بفيروس كورونا نتيجة احتكاكها وتواصلها المباشر مع سائق الخاص سالم الشيخ مشيرا إلى أن غراندي رفضت خضوعها للحجر الصحي .

الشاهد برس


فيما طالب عدد من الناشطين والاعلاميين سلطات صنعاء واللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الصحة اليمنية بضروره خضوع كل الموظفين المشتبهين والمخالطين للمصاب سالم الشيخ للحجر الصحي بصنعاء للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على سلامة المجتمع.

كما طالبوا سلطات صنعاء ووزارة الصحة والجهات المعنية باتخاذ إجراءات صارمة ومشددة في جانب الاحترازات من جائحة كورونا وضرورة التحقيق في كيفية انتقال سائق غراندي للفيروس وكافة المخالطين به بما فيهم منسقة الشئون الانسانية ذاتها .

الشاهد برس