الشاهد برس


ودرنا للتو .. للمرة الثالثة على التوالي و في اقل من ساعة قوات الحوثي تعادو قصف العاصمة السعودية الرياض بصواريخ باليستيه وطائرات مسيرة " اسماء الأماكن المستهدفة "

الشاهد برس | الرياض .
أكد ناشطون سعوديون وقوع عملية عسكرية ثانية في الرياض نفذتها قوات الحوثيين بعد ساعة واحدة من عملية سابقة استخدمت فيها صنعاء عدداً من الطائرات المسيرة ضربت هدفاً شمال الرياض.


ورصد “الشاهد برس ” تغريدات لناشطين سعوديين نشروا على حساباتهم في تويتر ما قالوا إنها انفجارات أخرى تهز الرياض من جديد وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان المستهدف.


ونشر أحد الناشطين السعوديين ويحمل اسماً مستعاراً مقطع فيديو قال بأنه لاستهداف أحد صواريخ الحوثيين وسقوطه داخل مقر الاستخبارات السعودية شمال الرياض، حيث يسمع من المقطع المنشور أصوات سيارات الإسعاف قريبة من المكان الذي تم تصويره.

الشاهد برس


وذكر ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي أن طائرات مسيرة تمكنت من الوصول الى مقر الاستخبارات العسكرية السعودية ومواقع اخر تابعة للجيش السعودي شمال الرياض، مشيرة الى وقوع إنفجارات عنيفة في تلك المواقع، ناهيك عن سقوط الدفاعات الجوية السعودية “الباتريوت” على مناطق اخرى في الرياض عقب فشلها في التصدي لسرب الطائرات.

الشاهد برس



الأكثر قراءة