الشاهد برس


بعد أن أمطرت سماء المملكة بوابل من الصواريخ الباليستيه .. قوات الحوثي تستعد لاقتحام نجران وجيزان وتعلن توسيع بنك أهدافها في الأراضي السعودية

بعد أن أمطرت سماء المملكة بوابل من الصواريخ  الباليستيه .. قوات الحوثي تستعد لاقتحام نجران وجيزان وتعلن توسيع بنك أهدافها في السعودية

الشاهد برس | خاص .
كشف الصحفي والكاتب اليمني عن قائمة أهداف عسكرية كبيرة لدى جماعة الحوثي منها مقار الحكم والقصور الملكية بما فيها قصر الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وأن جماعة الحوثي ستسعى لاستهداف تلك الأهداف العسكرية التي ستؤثر على السعودية مستقبلا .

وأوضح البخيتي أن الأهداف الجديدة تشمل "مقرات وقواعد ومطارت عسكرية ومنشآت اقتصادية وحيوية وقطاعات ومصافي نفطية على امتداد جغرافيا الإمارات والسعودية، وكذلك المنشآت والمقرات والقواعد العسكرية التابعة للتحالف في اليمن"، في إشارة إلى التحالف العسكري السعودي الإماراتي.


وأكد الصحفي الحوثي حسين البخيتي في لقاء مع الجزيرة بأن مقاتلي الجماعة قرروا اقتحام مدينة نجران أو جيزان فلن يخرجوا منها كون اليمنيين يعتبرونها أراضي يمنية .

الشاهد برس

وجاءت هذه التصريحات عقب قصف الحوثيين لأهداف عسكرية في العاصمة السعودية الرياض بعدد من الصواريخ الباليستيه والطائرات المسيرة ردا على احتجاز قوات التحالف لسفن المشتقات النفطية قبالة ميناء جيزان ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة وضمن علميه واسعة أطلق عليها الحوثيين عملية " توازن الردع الرابعة " .

وكانت جماعة الحوثي أعلنت صباح اليوم عن استهداف عدد من المقرات العسكرية السعودية، بوابل من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة، قالت إنها أصابت أهدافها بدقة.

الشاهد برس



الأكثر قراءة