الشاهد برس


شاهد بالصورة .. حجم الاضرار والخسائر التي تعرض لها ميناء جيزان الاستراتيجي بعد ساعات قليلة من استهدافة من قبل الحوثيين ؟! " تفاصيل حصرية "

شاهد صور مسربة من داخل ميناء جيزان الاستراتيجي .. بعد ساعات قليلة من استهدافة من قبل الحوثيين وهذه هي أبرز الاضرار والخسائر التي تعرض لها الميناء جراء القصف الصاروخي ؟! " تفاصيل حصرية "


الشاهد برس | حصري .
تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صور مسربه من داخل ميناء جيزان الاستراتيجي غربي المملكة بعد ساعات قليلة من إستهدافة من قبل الحوثيين بعدد من الصواريخ الباليستية.


وأظهرت الصور جانبا من الأضرار والخسائر المادية التي لحقت بالميناء السعودية نتيجة الانفجارات العنيفة التي خلفها القصف الصاروخي للحوثيين.


ووثقت الصور سيارات الاطفاء التابعة للدفاع المدني بحيزان وهي تحاول إخماد الحرائق الكبيرة واللسنة اللهب المتصاعد في سماء الميناء بعد استهدافه من قبل الجماعة الحوثية. 

الشاهد برس

كما بينت بعض الصور مشاهد لخزانات نفطية وهي تحترق بداخل الميناء بالإضافة عدد من السفن والبوارج الحربية التابعة لقوات التحالف العربي قبالة سواحل جيزان والتي تم تصويرها أثناء اشتعال هياكلها بالنيران .

واستهدف الحوثيين ميناء جيزان الاستراتيجي غربي المملكة وميناء المخا بالساحل الغربي بعدد من الصواريخ الباليستيه في وقت متأخر من مساء أمس السبت . 

الشاهد برس



الأكثر قراءة