الشاهد برس


مركز التطوير الاكاديمي بجامعة صنعاء يعتمد مائة وثيقة برنامج ويوصف أكثر من خمسة الف مادة

مركز التطوير الاكاديمي بجامعة صنعاء يعتمد مائة وثيقة برنامج ويوصف أكثر من خمسة الف مادة

الشاهد برس | سعيد الشرعبي.
رفع مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة صنعاء مائة وثيقة برنامج لجامعة صنعاء وتوصيف لاكثر من خمسة الف مادة للاعتماد في المجلس الأكاديمي ومنه إلى مجلس الجامعة..

نفذ مركز التطويرالاكاديمي وضمان الجودة هذا الانجاز الكبير بدعم ورعاية واهتمام بالغ من رئيس الجامعة ا.د.القاسم عباس...ومتابعة حثيثة واشراف وتدريب ومراجعة مركز التطوير الأكاديمي ممثلاً بمديرة مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة أ.م.د / هدى علي العماد...وممثلي المركز في الكليات من الأكاديميين..الذين عملوا بجد واخلاص ومثابرة وكذا منسقين العمل من الطاقم الإداري في المركز ...ويعتبر التوصيف أهم خطوات التقييم الذاتي في جامعة صنعاء وبداية جادة لاستكمال المعايير..

الشاهد برس


من جهتها ثمنة قيادة المركز ممثلة بالدكتورة/هدى العماد الجهود المبذولة لكل من ساهم في متابعة انجاز الوثائق وإعدادها بالمستوى المطلوب ممثلاَ بالنائب الأكاديمي ا.م.د/ ابراهيم المطاع..وعمداء الكليات..ورؤساء الجودة في الكليات...وكل من قدم نصيحة او ارشاد أو مشاركة..
وأضافت الشكر موصول بأضعاف مضاعفة لمدرسي الجامعة الذين ساهموا بشكل أساسي في توصيف موادهم بعناء وفي بلاء ووباء...كتب الله الأجر للجميع..وجعله في ميزان حسناتهم....ونفع به اولادنا الطلاب جيلاً يتلوه جيل..

الشاهد برس



الأكثر قراءة