الشاهد برس


إنقلاب مفاجئ ... التحالف يصرح رسمياً بانتهاء شرعية هادي وحزب الإصلاح ومسؤول إماراتي يكشف عن القوى الجديدة التي ستقود الشرعية ؟!

إنقلاب مفاجئ ... التحالف يصرح رسمياً بانتهاء الشرعية ومسؤول إماراتي كبير يهاجم هادي وحزب الإصلاح ويكشف عن القوى الجديدة التي ستمثل الشرعية ؟!

 


الشاهد برس | خاص.
صرح قائد عسكري كبير ومحلل سياسي بارز في قوات التحالف العربي عن قرب انتهاء شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وكشف عن القوة الجديدة التي ستمثل الشرعية خلافا لهادي وحزب الإصلاح.

وشن المحلل السياسي والعسكري الاماراتي خلفان الكعبي هجوم لاذع وزير النقل المستقيل في حكومة الشرعية المهندس صالح الجبواني .

وقال الكعبي في تغريدة له على تويتر ان الشرعية اليمنية منتهية وان اهل الجنوب طردوا الميسري والجبواني وافشلوا خطط اردوغان ،بحسب وصفه.

الشاهد برس

وكتب الكعبي في تغريدته، ‏الجبواني مقهور بعد ان طَردك أهل الجنوب انت والميسري ولو لم يحميك رجالنا لسحلوكم في شوارع عدن الأبية.


وأضاف " رجال سقطرى أفشلو خطط ادخالكم أردوغان لذلك تصرخون. الإمارات لن تدخل اي أحد لسقطرى نعم أدخلت الخدمات للجزيرة لا انت ولا جيشك الفاشل ولا شرعيتك المنتهيه يستطيع منعنا انتم اقل شأناً.

وكان الجبواني قد تحدث في مقابلة تلفزيونية على قناة سهيل عن المعسكرات الاماراتية في جزيرة سقطرى وانتقد في حديثه التدخلات الاماراتية في الجزيرة وعدم احترام السيادة اليمنية.

ويرى مراقبون بان تصريحات الكعبي تعبر عن الموقف الرسمي للتحالف العربي بقيادة السعودية تجاه شرعية هادي وحزب الاصلاح منوهة إلى التحالف بصدد إنهاء مرحلة هادي وإجراء تغييرات جوهرية في هرم الشرعية واستبدالها بقوى يمنية جديدة على غرار حزب المؤتمر جناح الامارات والسعودية .

الشاهد برس



الأكثر قراءة