الشاهد برس


وقفة احتجاجية لاهالي همدان الجائف امام وزارة الداخلية ومكتب النائب العام للمطالبه بالافراج عن ظباط وافراد قسم شملان وتحقيق العداله

وقفة احتجاجية لاهالي همدان الجائف امام وزارة الداخلية ومكتب النائب العام للمطالبه بالافراج عن ظباط وافراد قسم شملان وتحقيق العداله

الشاهد برس | صنعاء . 

نفذ صباح السبت بالعاصمة صنعاء المئات من ابناء مديرية همدان الجائف وقفة احتجاجية امام مكتب النائب العام و وزارة الداخلية ومكتب شكاوي وزارة الداخلية للمطالبه بسرعه القبض على بقية المتهمين بقتل الشهيد المجاهد م1 / اسامة صادق الجائفي وكذالك التوجيه بالافراج عن مدير قسم شرطة ضلاع شملان المجاهد المقدم يحيى حزام الجائفي وضباط وافراد القسم.

واستنكر ابناء مديرية همدان الجائف اطلاق سراح قتله الملازم اول اسامة صادق الجائفي بعد ان تم احتجازهم من قبل السلطات الامنية بالمنطقة والذين قاموا بالاعتداء على قسم ضلاع شملان ونهبه بعد الاحداث التي جرت قبل ثلاثة اشهر. من اعتداء مسلح على افراد القسم.

ودان المحتجون استمرار اعتقال المجاهد المقدم يحيى حزام الجائفي وضباط وافراد القسم.

وطالب المحتجون بعدم تجزئة قضية قتل الشهيد صادق الجائفي ونهب مركز شرطة ضلاع شملان كونها قضية واحده واعادة قتله الشهيد اسامة المفرج عنهم الى الحبس .

الشاهد برس

موكدين على ضرورة القبض على مرتكبي جريمة مقاومة السلطات ونهب ممتلكات مركز شرطة شملان وترويع السكينة العامة ..و المتسببين في جريمة مقتل لطف زياد ( أبو أيوب ) ومتابعة المتورطين في تلك تلك الجرائم كلا بحسب فعله واحالتهم للمحكمة وفق للشرع والقانون .
واشار المحتجون بثقتهم الكامله بعداله الله عز وجل وعداله فخامة الاخ الرئيس مهدي المشاط ووزير الداخليه اللواء عبدالكريم الحوثي بالتوجيه عن الافراج عن مدير قسم ضلاع شملان العقيد يحيى الجائفي وافرا القسم واعادة قتله الشهيد اسامة للحبس والذي قتلته الايادي الاثمة وهو يؤدي واجبه الوطني على يد القتله من بيت عتيبه واخرون .

وفي الوقفة الاحتجاجية اوضح محمد عبدالله الجائفي احد المشاركين في الوقفه المكونه من اهالي همدان وبني مطر والمحويت انهم اتو لهذه الوقفه لمطالب حق من النائب العام والجهات ذات الاختصاص تتخلص في اعادة القتله الذين تم اخراجهم من الحبس في قضية الشهيد اسامة الجائفي والافراج الفوري عن جميع منتسبي قوات الشرطة والامن من قسم شملان.على راسهم مدير القسم يحيى الجائفي.

واكد الجائفي على اهمية رد الاعتبار للدولة وممثليها لما حصل لقسم شملان من اطلاق نار ونهب و احراق محتوياته من قبل المسلحين الذين تهجموا عليه.

واختتم الجائفي داعيا القيادة السياسية والجهات المختصة الى اعطاء القضية اهتمام بالغ والنظر الي مطالب اهالي مديرية همدان الجائف بسرعه البت بالقضية .

الشاهد برس