الشاهد برس


شاهد .. ظهور مفاجئ لمراسل قناة المسيرة من أقرب منقطة حساسة لمدينة مأرب ؟! ومقاتلي الحوثي يقتربون من المجمع الحكومي والجماعة تصدر بيان عاجل حول تطورات المعركة ( مستجدات طارئه )

شاهد .. ظهور مفاجئ لمراسل قناة المسيرة من أقرب منقطة حساسة لمدينة مأرب ؟! ومقاتلي الحوثي يقتربون من المجمع الحكومي  والجماعة تصدر بيان عاجل حول تطورات المعركة ( مستجدات طارئه )

 

الشاهد برس | خاص .

تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمراسل قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي التقطها مساء اليوم الاثنين من أٌقرب نقطة للمجمع الحكومي لمدينة مأرب شرقي اليمن  .

 

ونشر الإعلامي عبدالله السقاف مراسل قناة المسيرة الحوثية صورة  له بسوق البقماء على حسابة الرسمي بموقع تويتر أرفقها بعبارة مقتضبة " من سوق ومحطة البقماء اقرب بالقرب من معسكر ماس الاستراتيجي .

 

بالتوازي مع ذلك أكدت مصادر محلية بمحافظة مأرب سيطرة قوات الحوثي على الخط الاسفلتي الرباط بين خط  الدولي بصافر بمديرية مدغل شمال مدينة مأرب ,

 

إلى ذلك أصدرت جماعة الحوثيين، بياناً جديداً حول تطورات الأوضاع في محافظة مأرب (شمال شرقي البلاد).

 

واتهمت جماعة الحوثيين في بيان عاجل طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، بشن غارات متفرقة على محافظة مأرب.

الشاهد برس

 

وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم الجماعة في سلسلة تغريدات على "تويتر" إن طيران التحالف استهدف مديرية رحبة جنوب محافظة مأرب بست غارات.

وأشارت إلى أن طيران التحالف استهدف مديرية صرواح غربي مأرب خلال الساعات الماضية بغارتين جويتين.

 

وكان القيادي الحوثي البارز أبو علي الحاكم قال في وقت سابق اليوم إن قرار دخول مدينة مأرب شمالي شرقي اليمن "قرار سيادي وطني" و "خط أحمر" ولن تسمح جماعته لأي كان بالتدخل في "قراراتها السيادية" على حد تعبيره.

 

وحشد الحوثيون مؤخراً آلاف المقاتلين وشنوا هجوما هو الأكبر على مدينة مأرب النفطية منذ اندلاع الحرب عام 2015.

 

الشاهد برس