الشاهد برس


تقديرا لدوره الطبي تجاه المرضى اليمنيين جمعية جراحي العظام اليمنية تكرم أمينها العام الدكتور الصبري

 

الشاهد برس |

كرمت جمعية جراحي العظام اليمنية الأمين العام للجمعية واستاذ جراحة العظام الدكتور عبدالكريم الصبري تقديرا لدوره الطبي في خدمة المرضى اليمنين .

 

وأشار  رئيس الجمعية ا.د انور مغلس إلى أن التكريم والذي جاء من قبل مجلس الإدارة وجميع منتسبي جمعية جراحي العظام في اليمن للأمين العام الدكتور الصبري يأتي تقديرا للجهود الطبية الكبيرة التي يقدمها الدكتور الصبري في مجال خدمة المرضى اليمنين لا سيما في ظل الوضع الراهن التي تمر به بلادنا .

 

الشاهد برس

وأضاف الدكتور مغلس بأن التكريم تأكيد على تقدير الجمعية وأعضائها للجهود الجبارة التي يقوم بها الدكتور عبدالكريم الصبري لا سيما في استمرارية تدريب الأطباء على مستوى الوطن في مجال جراحة العظام والتي تعد من التخصصات الهامة مع ارتفاع نسبة الحوادث وفي ظل العدوان الذي تمر به بلادنا وما تسببه الحروب من كسور مختلفة للمصابين .

 

وقال استشاري ورئيس قسم جراحة العظام بمستشفى الكويت د.محمد هطيف بأن الأمين العام لجمعية جراحي العظام اليمنية الدكتور الصبري واصل سعيه الحثيث والمستمر للنهوض والرقي بمستوى الطب في هذا التخصص الطبي الهام في بلادنا من خلال إداركه بأهمية الارتقاء بمستوى الأطباء في مجال جراحة العظام والتعرف على أحدث ما وصل إليه الطب في دول العالم المتقدم في هذا المجال .

 

وأوضح بأن الدور منوط بجمعية جراحي العظام ومن خلال الاستشاريين الذي يحملون أرفع الشهادات في هذا المجال على تحمل مسؤوليتهم والاقتداء بالدور الذي يقوم به الأمين لا سيما في مجال تأهيل أطباء جراحة العظام والارتقاء بواقع جراحة العظام من خلال الاطلاع على كل ما وصل إليه العلم الحديث في هذا المجال والعمل على نقله لأطباء جراحة العظام والعمل على تأهيلهم في مختلف المحافظات بما يتيح لهم تقديم أرقى الخدمات الطبية والعلاجية لجرحى العظام في بلادنا .

الشاهد برس