الشاهد برس


كاك بنك يتخذ اجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا

 

 

الشاهد برس | صنعاء .
أكد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي - كاك بنك - محمد صالح اللاعي أن البنك اتخذ جملة من الاجراءات الوقائية والسلامة تجاه عملائه وموظفيه في اطار التدابير الاحترازية لمواجهة وباء فيروس كورونا.


وأوضح اللاعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية - سبأ - أن الإجراءات التي اتخذها البنك تضمنت إصدار دليل القواعد الإرشادية للوقاية من الفيروس ويأتي في مقدمة ذلك تعليق العمل بنظام البصمة واتخاذ البدائل المناسبة لإثبات الحضور والانصراف .


ولفت إلى أنه تم تكليف القطاع المساند و شركة كاك لخدمات الأمن والصيانة بمضاعفة الجهود في جانب النظافة العامة للأروقة والمكاتب وتكثيف عمليات التعقيم والرش والتوفير الدائم للأدوات اللازمة لذلك.

الشاهد برس


وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى الإجراءات التي قامت بها الإدارة التنفيذية والقائمون على الحراسة في البوابات الرئيسة والمكاتب من خلال تعقيم اليدين للزوار من عملاء ومتابعين, إضافة لموظفي وعمال البنك, مشيدا بالجهود والإجراءات التي قامت بها الإدارات المختصة جنبا الى جنب مع إدارات القطاع المساند ومنها إدارات المخاطر والالتزام، ، أنظمة المعلومات ؛الفروع وإدارة النقود الإلكترونية .


ونوه إلى أن ادارة البنك اتخذت إجراءات الوقاية والسلامة داخل البنك وفروعه بالتنسيق مع شركة كاك للتأمين - القسم الصحي - ، تنفيذا لتعليمات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة من خلال انتظام تعقيم المركز الرئيسي للبنك وفروعه، وتوزيع الكمامات والكفوف الطبية على موظفيه .


وأكد اللاعي أهمية ايلاء الموضوع اهتماماً بالغاً في ضوء توجهات الحكومة واللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة واسترشاداً بالبيان الصادر عن اللجنة الاقتصادية العليا المتضمن الحد من استخدام الأوراق النقدية والاتجاه نحو استخدام خدمات النقود الالكترونية في سياق تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس حرصا على سلامة الجميع سواء من الموظفين أو العملاء في الإدارة العامة وفروع البنك بعموم المحافظات

الشاهد برس



الأكثر قراءة