الشاهد برس


بيان هااام : اللجان النقابية لموظفي وعمال شركة كمران تصدر بيان هام وهذا أبرز ما ورد فيه ؟!

الشاهد برس | خاص.
أصدرت اللجان النقابية لموظفي شركة كمران للصناعة والاستثمار في الإدارة العامة والفروع واللجنة النقابية عمال مصنع السجائر بمحافظة الحديدة امس الأربعاء بيان مناشدة عاجلة للأستاذ/ عبدالحافظ السمه بالعاصمة الأردنية عمان .


ووجه البيان نداء استغاثة عاجلة من اللجان النقابية لموظفي شركة كمران بالإدارة العامة والفروع واللجنة النقابية لعمال المصنع إلى الاستاذ عبد الحافظ السمه بسرعة الافراج عن المواد الخام المحتجزة في مخازن مدينة عدن وترحيلها الى المصنع بمحافظة الحديدة تفاديا لكارثة إنسانية واقتصادية تتهدد أنشطة الشركة وموظفيها والمصنع وعماله عن الإنتاج في وقت واحد .


وأشار البيان إلى التوقفات المستمرة لنشاط الشركة في قطاعات " الإنتاج والتسويق والبيع " خلال الأعوام ( 2018 _ 2019 _ وبداية 2020م ) لفترات متقطعة نتيجة احتجازكم المواد الخام في مخازن ميناء عدن أضر بسمعة الشركة وأدى إلى تلاشي وفقدان حصتها السوقية وتحويل مستهلكي منتجاتنا إلى اصناف ومنتجات منافسة ومهربه وكبد الشركة خسائر مالية فادحة تقدر بمليارات الريالات وحرماننا كموظفين وعاملين الكثير من حقوقنا .

وأضاف البيان أن استمرار احتجاز المواد الخام دون إطلاقها سيؤدي في نهاية المطاف إلى تدمير وانيهار الشركة بالكامل وخسارة الاقتصاد الوطني لرافد مهم من روافده المالية وضياع حقوق المساهمين والأدهى والأمر من ذلك هو توقف مرتباتنا ومستحقاتنا ودخولنا في مرحلة معقدة وفي غاية الصعوبة واذا نستشعر ما سيلحق بناء من مهانة ومذله في حال فقدان مصدر رزقنا الوحيد .

الشاهد برس


ودعا البيان الأستاذ عبد الحافظ السمه مخاطباً فيه كل القيم الاصيلة ومعاني الانسانية بسرعة الافراج عن المواد المحتجزة في مخازن ميناء عدن وترحيلها الى المصنع بالحديدة وعدم احتجاز المواد الخام القادمة من الخارج للشركة وان لا تكونوا سبباً في انهيار هذه القلعة الوطنية الرائدة والصرح الاقتصادي الشامخ بعد مسيرة عطاء جاوزت النصف قرن مهما كانت المبررات .

واختتم البيان " آملين من سيادتكم تقدير الظروف التي تمر بها البلاد وايضا انتشار الوباء العالمي " كورونا" وقرب شهر رمضان المبارك .
علما بأن النقابتين ستقوم بإتخاذ الإجراءات النقابية اللازمة التي من شأنها الحفاظ على حقوق العاملين في الشركة .
والله ولي الهداية والتوفيق،،،
صادر عن :

اللجان النقابية لموظفي شركة كمران للصناعة والاستثمار في الإدارة العامة والفروع
واللجنة النقابية لعمال المصنع بمحافظة الحديدة
الأربعاء 18_مارس 2020م .

الشاهد برس



الأكثر قراءة