الشاهد برس


هام | مغادرة جماعية لتجار مأرب ومصدر أمني يدعوهم لعدم الاستسلام والانسياق وراء الشائعات

 

الشاهد برس | خاص .
انعكست الأحداث المتسارعة على ساحة المواجهات العسكرية في محافظة مأرب والتي تشهد معارك ضارية بين قوات هادي ومقاتلي جماعة الحوثي على الحياة الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة التي تقع شرق العاصمة صنعاء 173كم .

وكشفت معلومات متواترة عن قيام عدد من التجار وأصحاب العقارات بعاصمة المحافظة ببيع ممتلكاتهم في مدينة مأرب مخاف اقتحام مقاتلي الجماعة الحوثية للمدينة في أي لحظة .


ودعا مصدر أمني تجار مأرب وأصحاب العقارات لعدم الاستسلام للخوف والرعب الذي دفع بالكثير منهم الى المسارعة لبيع ممتلكاتهم في مدينة مأرب.

الشاهد برس

وحذر المصدر الأمني ذاته الذي تحفظ على ذكر اسمه من يشتري تلك العقارات ممن يغريهم السعر الزهيد مطمئنا في الوقت ذاته الجميع ويدعو الى التوقف عن التحركات المشبوهة ويصفها بالغبية والجبانة .

وأوضح المصدر الأمني بأن معلومات حصلت عليها الجهات الأمنية بالمحافظة تؤكد توجه الكثير من التجار ومالكي العقار في المدنية إلى المسارعة لبيع عقاراتهم وممتلكاتهم بأثمان زهيدة لا تصل الى 50 % من قيمتها الحقيقة .

وتشهد مختلف جبهات محافظة مأرب معارك شرسة مع مقاتلي الحوثي وسط مخاوف من سقوط الجبهات التي ستفتح الطريق لمقاتلي الحوثي للسيطرة على عاصمة المحافظة التي باتوا على مشارفها .

الشاهد برس