Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 26-فبراير-2021 الساعة: 07:13 م - آخر تحديث: 08:36 م (36: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس | صنعاء
برعاية كريمة من قائد المنطقة العسكرية المركزية وتحت شعار(يرفع الله الذين امنوا منكم والذين أوتو العلم درجات)
 أقام مستشفى 48 النموذجي اليوم بصنعاء فعالية اليوم العلمي العاشر لمناقشة الأبحاث الطبيه.

- الشاهد برس | صنعاء برعاية كريمة من قائد المنطقة العسكرية المركزية وتحت شعار(يرفع الله الذين امنوا منكم والذين أوتو العلم درجات) أقام مستشفى 48 النموذجي اليوم بصنعاء فعالية اليوم العلمي العاشر لمناقشة الأبحاث الطبيه.
الأربعاء, 25-ديسمبر-2019
الشاهد برس | صنعاء
برعاية كريمة من قائد المنطقة العسكرية المركزية وتحت شعار(يرفع الله الذين امنوا منكم والذين أوتو العلم درجات)
أقام مستشفى 48 النموذجي اليوم بصنعاء فعالية اليوم العلمي العاشر لمناقشة الأبحاث الطبيه.


وفي الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي في محافظة صنعاء والدكتور/ مجاهد معصار رئيس جامعة 21سبتمبر والدكتور جمال الشامي رئيس مؤسسة الجرحى ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ركن /ناشر القعود. وكذلك منسقي ومشرفي البورد في المحلس اليمني للاختصاصات الطبيه وكبار الاستشاريين في جميع التخصصات الطبيه وعدد من مدراء المستشفيات العسكريه والمدنيه و نواب ومدراء ورؤساء الاقسام الطبيه بالمستشفي .

بدايتا رحب العقيدالدكتور أسماعيل الورفي مدير عام مستشفى 48 النموذجي بالحضور جميعا كلا بأسمه وصفته معبرا عن فخرة وأعتزازه بمستوى مايقدمه دكاترة المستشفى من أبحاث طبيه تهدف الي تحسين وتعزيز مستوي الاداء الصحي باليمن.

وأشاد بجهود المشرفين التي بذلت على الابحاث كما عبر عن إعجابه بما طرحته لجنة المناقشة من ملاحظات قيمة على الابحاث حتى يتم اخراج الأبحاث بالصورة المطلوبة ليستفيد منها الجميع.

وفي ختام كلمته دعا الدكتور الورفي الي عقد ملتقى للإطباء والأستشارين ليجمع فيه الرؤى والتجارب العلمية والطبية ونقل التجربة من مستشفى الي اخر لكي نصل الي مرحلة الاستفادة العلميه والعمليه للابحاث العلميه ونقلهاللأخرين .



كما تمت مناقشة خمسة عشر بحث للدكاترة من خلال لجنة. تقييم علميه من كبار الاستشاريين مشكلة من الدكتور مجاهد معصار والدكتور يحي الحربي والدكتور علي محمد صالح وتوزعت الابحاث على عدد من
التخصصات الطبيه المختلفة.


وقد أشادت اللجنة بالجهود التي بذلها الدكاتره في انجاز مشاريعهم في الوقت المحدد والقيمة العليمة للأبحاث التي ترتقي الى اعلى مستوى.

تخلل الحفل عرض ريبورتاج عن المستشفى في خدماته الطبيه وابحاثه العلمية ثم تكريم كبار الضيوف واللجنه العلميه ومشرفي البورد العربي ورؤساء الاقسام والخريجين وكذا الشركات الداعمة بشهادة تقديريه تقديرا منهم للجهود التي بذلت.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية