آخر الأخبار
الشيخ العواضي يبارك نجاح عملية إعصار اليمن الثالثة في دك العمق الاماراتي

الشيخ العواضي يبارك نجاح عملية إعصار اليمن الثالثة في دك العمق الاماراتي

 

 

الشاهد برس | متابعات. 

بارك مسؤول التلاحم القبلي بمديرية العدين محافظة اب  وشيخ  العرف القبلي النقيب الشيخ مالك العواضي؛ بأسمة واسم المجاهدين   نجاح عملية “إعصار اليمن” الثالثة التي دكت العمق الإماراتي رداً على مشاركتها في العدوان و الحصار على اليمن .

 

وقال في تصريح خاص ل ( المرصد نيوز )  ان عملية إعصار اليمن الثالثة تؤكد مستوى الجاهزية والقدرة العسكرية للقوات المسلحة اليمنية ، وهي ترجمة للتحذيرات المتكررة التي وجهتها  اليمن لدويلة الإمارات المارقة بأنها معرضة للاستهداف طالما استمرت في عدوانها وحصارها واحتلالها للأراضي والجزر اليمنية.

 

ودعا الشيخ مالك العواضي القوة الصاروخية وسلاح الجو المُسير إلى الاستمرار في توجيه المزيد من الضربات الموجعة في العمق الإماراتي ، مؤكداً ان أمن اليمن مقابل أمن الخليج ولن تكون دويلة الإمارات في مأمن إن استمرت في عدوانها على بلادنا .

 

مستنكرا الانبطاح لرغبات القوى الصهيونية واستقبال قادة وزعماء الكيان الصهيوني على الأراضي العربية ، معتبراً استقبال رئيس الكيان الصهيوني والترحيب به ضيفاً في أبو ظبي جريمة لا تغتفر بحق الشعب الفلسطيني المقاوم وتفريطاً بحقوقه المشروعة و طعنة في خاصرة القضية الفلسطينية التي تُعد قضية العرب المركزية الأولى.

 

ووجه الشيخ مالك العواضي دعوته للقبائل اليمنية لرفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح ودعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المُسير بكافة السُبل المتاحة ، ليستمر الصمود الأسطوري في وجه العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الإماراتي حتى النصر وتطهير كل شبر في الوطن من العدوان ومرتزقتة


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme