Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 27-يناير-2021 الساعة: 04:59 م - آخر تحديث: 09:03 م (03: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس | خاص . 
أعلن المتحدث العسكري باسم قوات الحوثي العميد يحيى سريع أن الدفاعات الجوية التابعة لهم تمكنت من إسقاط طائرة تجسسيه مقاتلة تابعة للتحالف عصر اليوم الأربعاء في سماء محافظة الجوف.

- الشاهد برس | خاص . أعلن المتحدث العسكري باسم قوات الحوثي العميد يحيى سريع أن الدفاعات الجوية التابعة لهم تمكنت من إسقاط طائرة تجسسيه مقاتلة تابعة للتحالف عصر اليوم الأربعاء في سماء محافظة الجوف.
الأربعاء, 06-يناير-2021
الشاهد برس | خاص .
أعلن المتحدث العسكري باسم قوات الحوثي العميد يحيى سريع أن الدفاعات الجوية التابعة لهم تمكنت من إسقاط طائرة تجسسيه مقاتلة تابعة للتحالف عصر اليوم الأربعاء في سماء محافظة الجوف.

وأكد سريع في بيان عاجل نشرته وسائل واعلام حوثية أن الطائرة التي تم اسقاطها من نوع “karayel” تابعة لسلاح الجو السعودي في سماء منطقة المهاشمه بمحافظة الجوف.

ولفت سريع إلى أن عملية الاستهداف تمت بصاروخ مناسب أثناء قيامها بأعمال عدائية في الأجواء اليمنية ، مشيراً إلى أن عملية الاسقاط موثقة بعدسة الإعلام الحربي حد وصفه .

وكانت جماعة الحوثي قد كشفت أمس الأول في مؤتمر صحفي حول الانجازات العسكرية خلال العام 2020م ، أن قوات الدفاع الجوي التابع لهم تمكنت من اسقاط 67 طائرة للتحالف تنوعت ما بين حربية واستطلاعية مقاتلة وتجسسية. وفق ما أورده المتحدث العسكري باسم الجماعة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية