الشاهد برس


كما ورد .. مصادر تفجر مفاجئة من العيار الثقيل وتكشف عن زيارة سرية قام بها العواضي إلى مأرب والمفاجئة كانت في أول خطوة قام بها الشيخ ياسر فور عودته من مدينة مأرب

وردنا للتو .. مصادر تفجر مفاجئة من العيار الثقيل وتكشف عن زيارة سرية قام بها العواضي إلى مأرب والمفاجئة كانت في أول خطوة قام بها الشيخ ياسر فور عودته من مدينة مأرب

الشاهد برس | متابعات .
كشف مصدر محلي مطلع عن زيارة سرية قام بها الشيخ ياسر العواضي أمس الثلاثاء لمحافظة مأرب التقى خلالها بعدد من القيادات العسكرية في قوات الشرعية بمدينة مأرب ١٧٣ كم شرق العاصمة صنعاء .

ولفت المصدر إلى أن العواضي عاد إلى منزله في مديرية ردمان بمحافظة البيضاء وسط اليمن في نفس اليوم بعد أن تأكد عدم توصله لنتيجة في الزيارة الخاطفة له لمدينة مأرب .

وأكد المصدر أن العواضي عاد ليلتقي بمشائخ تابعين لجماعة الحوثي على مأدبة إفطار اقامها لهم في منزله مترجيا لهم تسوية وضعه مع قيادات الجماعة في العاصمة صنعاء وتأمين منطقته وضمانتهم بعدم قطع الطريق على منطقته التي أصبحت تحت نيران مقاتلي جماعة الحوثي بقانية بعد أن خذلته قيادات الشرعيه .

الشاهد برس

وأوضح المصدر أن العواضي وبعد أن خذلته قيادات الشرعية لا يمانع من إحالة قضية جهاد الأصبحي لأي مسار أو جهة وتسليم المطلوبين المتواجدين لديه لجماعة الحوثي لقيامهم بزراعة عبوات ناسفة بمنطقة الطفة وذي ناعم .

المصدر ذاته أكد بأن الشيخ ياسر العواضي أكد بأن بنت الأصبحي " جهاد " التي قُتلت ليست هي من تسببت في قتل وجرح أربعة من عناصر الحملة الأمنية وإنما هي أختها التي ماتزال على قيد الحياة .

الشاهد برس