الشاهد برس


الدكتور هطيف يترأس حلقة نقاش علمية بمشاركة أكاديميين من دول العالم حول تأثير كوفيد 19 على مرضى جراحة العظام

 

 

 

الشاهد برس | صنعاء .

يترأس استشاري جراحة العظام في اليمن الدكتور محمد هطيف حلقة نقاش علمية لمجموعة من أكاديميي ومستشاري جراحة العظام من مختلف الدول في العالم والتي ستقام عصر غد الاثنين .

 

وفي حلقة النقاش التي ينظمها جمعية جراحي العظام في دول الهند والسودان وكينيا والصومال والسعودية ونيجيريا واثيوبيا واليمن ستقف على تأثيرات فيروس كورونا " كوفيد 19 " على مرضى جراحة العظام .

 

وأشار الاستشاري اليمني في جراحة العظام الدكتور محمد هطيف إلى أن الحلقة النقاشية أشبه بمؤتمر علمي مباشر على الهواء عبر الانترنت وتضم استشاريي وأكاديمي جراحة العظام في الدول السالفة الذكر .

الشاهد برس

 

وأكد الدكتور هطيف على أن محاور الحلقة تتركز حول تأثير كوفيد19 على مرضى جراحة العظام والمفاصل والآليات والتدابير اللازمة التي يقوم بها الأطباء في ظل هذه الجائحة التي أزهقت أرواح مئات الآلاف من الناس.

 

مشيرا إلى أن الحلقة النقاشية ستقام برعاية مستشفى ماكس شاليمار باغ الهندي ، منوها إلى أهمية حلقة النقاش في تبادل المعلومات العلمية الطبية في ظل جائحة كورونا وطرق التعامل معها لا سيما لدى مرضى جراحة العظام .

 

في المقابل اعتبر عدد من استشاري وأخصائي جراحة العظام في اليمن بأن إدارة الاستشاري اليمني الدكتور هطيف لحلقة نقاش مباشر وتضم هذا القدر من خبراء واستشاريي جراحة العظام في عدد من دول العالم يعد فخرا لجمعية جراحي العظام اليمنية ولكافة منتسبي مهنة الطب في اليمن .

 

وستبدأ الحلقة على الهواء مباشرة في تمام الساعة الـ 4 بتوقيت العاصمة اليمنية صنعاء الواحدة بتوقيت جرينتش.

الشاهد برس



الأكثر قراءة