الشاهد برس


بسبب انقطاع المرتبات .. انشقاق أول كتيبة في قوات هادي عن الشرعية بمأرب وإعلان انضمامها للحوثيين .. والبخيتي يؤكد وصول الكتيبة بكامل عتادها إلى صنعاء ( تفاصيل )

بسبب انقطاع المرتبات .. انشقاق أول كتيبة في قوات هادي  عن الشرعية وإعلان انضمامها للحوثيين والبخيتي يؤكد وصول الكتيبة بكامل عتادها إلى صنعاء ( تفاصيل )

الشاهد برس | مأرب . 
أكدت مصادر سياسية يمنية، نشوب خلافات حادة أسفرت عن إندلاع صراع داخلي بين القيادات العسكرية، في قوات الشرعية بمحافظة مأرب شرقي اليمن .

وأوضحت المصادر ان محافظ محافظة مأرب، سلطان العرادة قام بتشكيل لجنة طارئة بعد انشقاق كتيبة عسكرية كاملة في قوات هادي بمدينة مأرب، وانضمامها إلى جماعة الحوثي في صنعاء.

الشاهد برس

وقالت المصادر ، أن القيادات العسكرية تبادلت الإتهامات فيما بينها في مدينة مأرب، بعد إنشقاق إحدى الكتائب العسكرية التابعة لهم بكافة عتادهم، والتحاقهم بالحوثيين في صنعاء على خلفية استمرار أزمة انقطاع مرتبات منتسبي الجيش والامن في المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف لأكثر من عشرة أشهر على التوالي .

وفي السياق قال القيادي البارز في الجماعة الحوثية، محمد البخيتي، عبر تدوينة نشرها على منصة تويتر جاء فيها، "عودة كتيبة كاملة مع قائدها إلى صف الوطن".

الشاهد برس