الشاهد برس


في موقف تاريخي ونارد .. قائد قوات النجدة في صنعاء يبعث برقية عزاء ومواساة لنظيرة في مأرب بوفاة والده .. وناشطون يعلقون على الحادثة بهذه الطريقة (صورة + وثيقة )

في موقف تاريخي ونارد .. قائد قوات النجدة في صنعاء يعزي نظيرة في مأرب بوفاة والده .. وناشطون يعلقون على الحادثة بهذه الطريقة ( وثيقة )

الشاهد برس | متابعة خاصة .
أظهرت وثيقة مسربة تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي برقية عزاء من اللواء أحمد علي جعفر قائد قوات النجدة بصنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين إلى نظيره في مأرب العقيد أحمد سعيد المرادي، اعرب فيها الأول عن مواساته للأخير في وفاة والده "بمرض عضال" واثني على سيرته النضالية، في موقف تاريخي نادر أثار جدلا واسع وأحدث ضجة كبيرة لدى رواد ومرتادي منصات التواصل الاجتماعي .

وعلق ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي على الوثيقة بالقول :" والله وطلعوا الحوثيين رجال نخوة وقبيلة أكثر من قيادات الشرعية الذين لم نسمع منهم حتى قائد واحد قام بتعزية ولد العم العقيد أحمد سعيد المرادي بوفاة والده .. قلك شرعية قال ..." .

قائد قوات النجدة في صنعاء يعزي نظيرة في مأرب

الشاهد برس

وأضافوا في سلسلة تغريدات " الله المستعان حن اخرتها الحوثيين يعزوا الفندم أحمد من آخر الدنيا و الذي جنب راسه ولا حد عبره حتى بكلمة عظم الله أجرك يا عيباه صحيح اللي قال في المواقف تظهر الرجال على حقيقتها .

وتابعوا بالقول :" والحوثيين رغم خلافنا معهم إلا أنهم طلعوا رجال بحق وحقيقة والذي بايزعل من كلامي هذا يسير يشرب من البحر او يضرب رأسه عرض حجر ... تعبنا كذب ومجاملات . 

 

الشاهد برس