الشاهد برس


مستشفى 48 النموذجي يقيم فعالية تأصيل الهوية الايمانية

 

الشاهد برس | صنعاء
أقام مستشفى 48 النموذجي بصنعاء اليوم فعالية احتفالية إعمالا لتأصيل الهوية الايمانية بمشاركة واسعة من موظفي المستشفى وكوادره الطبية والفنية والإدارية تحت شعار ( الإيمان يمان).

وفي الحفل الذي حضره نواب مدير عام المستشفى وقيادات المستشفى ، أكد الشيخ صالح الخولاني وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد أن الهوية الإيمانية هي هوية مرتبطة بالشعب اليمني منذ فجر الإسلام.
وتطرق الخولاني إلى الدور الذي ارتبط باليمنيين في نصرة الدين الإسلامي الحنيف ونصرة نبيه محمد صل الله عليه وآله وسلم، و الاستجابة لدعوة مبعوثيه إلى اليمن ، مشيرا الى الفتوحات الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها وما ساهم به اليمنيون في هذه الفتوحات وما قدمه من شهداء مازال ذكرهم مخلدا حتى اليوم.

من جهته اعتبر العقيد دكتور عبدالواسع الصلوي نائب مدير عام مستشفى 48 للشئون المالية والإدارية في كلمته بالمناسبة، اعتبر اقامة المستشفى لهذه الفعالية وغيرها من الفعاليات المرتبطة بتأصيل وتقوية مبادئ الهوية الايمانية واجباً ايمانيا، وتعزيزا وارتباطا بهويتنا وانتمائنا الإيماني، وواجبا عينيا في الحفاط على هذه الهوية من الاستهداف من قبل أعداء الدين والوطن.

الشاهد برس

وأشار إلى أن ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في الجبهات تعد حافزا قويا لتثبيت العزائم في النفوس أن القوة الإلهية هي الداعم والمثبت لهذه الهوية و هذا العطاء.
كما احتوى الحفل على عدد من الفقرات و العروض التي تحدثت عن المناسبة.

يذكر أن مستشفى 48 النموذجي بقيادة العميد دكتور /إسماعيل يحيى الورفي مدير عام المستشفى يقيم بصورة دورية فعاليات مماثلة لتقوية الروح الوطنية والهوية الايمانية.

الشاهد برس



الأكثر قراءة