آخر الأخبار
بلمسة ساحرة .. بنزيمة يقود ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه على برشلونة في كلاسيكو الأرض ..!!

بلمسة ساحرة .. بنزيمة يقود ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه على برشلونة في كلاسيكو الأرض ..!!

 

 

الشاهد برس | متابعات . 

احتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني مؤقتا بعد انتصاره على فريق برشلونة في "كلاسيكو" مثير ضمن سلسلة انتصاراته المتتالية. وبخسارته أمام "الملكي"، تراجع برشلونة إلى المركز الثالث.

    

أشعل ريال مدريد سباقًا مثيرًا على لقب الدوري الاسباني لكرة القدم بحسمه السبت ليرتقي مؤقتًا الى الصدارة على حساب جاره أتلتيكو وعلى بعد نقطة يتيمة من النادي الكاتالوني، ضمن منافسات المرحلة الثلاثين.

 

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة (13) والألماني توني كروس (28) هدفي الفائز على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، فيما أحرز أوسكار مينغيسا هدف الضيوف (60).

 

وبهذا الفوز رفع ريال رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة بفارق المواجهتين المباشرتين عن أتلتيكو قبل ثماني مراحل من النهاية. بينما تجمد رصيد برشلونة عند 65 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث. 

 

وسيتيعيد أتلتيكو المركز الأول في حال تعادله او فوزه على مضيفه ريال بيتيس يوم غد الأحد.

 

وحقق ريال مدريد اليوم الانتصار السادس له على التوالي في كل المسابقات، بينما قطع سلسلة من ستة انتصارات متتالية لبرشلونة في الدوري الإسباني.

 

ويشار إلى أنه في الدوري الإسباني، وفي حال أن تساوى فريقان في عدد النقاط، كما هو الحال الآن بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (66 نقطة لكل منهما) تكون الأولوية للقاءات المباشرة بينهما وليس لفارق الأهداف.

 


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme