آخر الأخبار
وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب تكرمان  جرحى أبطال الجيش واللجان الشعبية

وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب تكرمان جرحى أبطال الجيش واللجان الشعبية

.

 

 

الشاهد برس | عمر الصراري.

دشن وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي وأمين العاصمة حمود عباد، بمديرية معين اليوم الزيارات الميدانية لتكريم جرحى أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديريات أمانة العاصمة.

 

يستهدف التكريم 230 جريحاً من الجيش واللجان الشعبية، حيث تم تكريم 48 جريحاً بمديريات معين والسبعين وآزال والصافية وصنعاء القديمة والوحدة والثورة وبني الحارث.

 

وفي التدشين، بحضور وكيل أول وزارة الشباب عبدالحكيم الضحياني والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب علي القاسمي، أكد وزير الشباب والرياضة أهمية تكريم الأبطال الذين قدّموا أرواحهم وأجزاء من أجسامهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأشار إلى حرص الوزارة على تكريم هذه الشريحة، كأقل واجب يمكن تقدّيمه نظير التضحيات التي يسطرونها في ميادين الوغي ضد الغزاة والمحتلين وتطهير الوطن من دنسهم.

 

فيما عبر أمين العاصمة عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى الذين قدّموا دمائهم رخيصة في مواجهة قوى الاستكبار ومحاربة الطغيان العالمي .. وقال "إن الجرحى استطاعوا قهر أعداء اليمن وحمل رسالة الوفاء لتطهير اليمن وعدم الخضوع لقوى العدوان ".

 

ولفت إلى أن اليمنيين معتادين على اجتراح الانتصارات منذ مناصرتهم مع النبي المصطفى  صلوات الله عليه أنصارا وفاتحين.

 

بدوره أوضح وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أن الزيارات الميدانية تأتي بالتزامن مع ذكرى استشهاد الإمام علي كرّم الله وجهه .. لافتاً إلى أهمية تكريم الجرحى نظير استبسالهم في ميادين العزة والكرامة وتسطير الملاحم البطولية في مختلف الجبهات.

 

في حين أشاد مديرا دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع إبراهيم زايد ومديرية معين عبد الملك الرضي بمبادرة وزارة الشباب وصندوق النشء والشباب في تكريم الجرحى، والذي يعكس الاهتمام بهم وتقدّيم سبل الرعاية لهم.

 

بدورهم عبر الجرحى عن الامتنان لوزارة الشباب والصندوق في تبني تكريم الجرحى، والذي يعبر عن مدى الاهتمام بمن يبذلون أرواحهم في الدفاع عن الوطن.

 

حضر التدشين وكيل قطاع الاستثمار بوزارة الشباب الدكتور غسان المداني ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد ومشرف مديرية معين سامي شرف وعدد من القيادات والشخصيات الرياضية والاجتماعية.


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme