آخر الأخبار
بالوثائق .. محكمة في صنعاء تبيع " فلة " رئيس اتحاد الفروسية بالمزاد العلني وتحجز مدرسة الرعد للفروسية ( وثائق )

بالوثائق .. محكمة في صنعاء تبيع " فلة " رئيس اتحاد الفروسية بالمزاد العلني وتحجز مدرسة الرعد للفروسية ( وثائق )

 

 

 

الشاهد برس |خاص. 

بيعت اليوم الأثنين " الفلة " الخاصة برئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد اليمني للفروسية صدام ناصر آل راشد في المزاد العلني من قبل محكمة جنوب غرب الأمانة .

وجاء البيع لفلة رئيس لجنة تسيير أعمال اتحاد الفروسية صدام آل راشد والكائنة في بيت بوس حي الوزير والمكونة من بدروم ودورين وطيرمانه حجر أبيض مسلح والبالغ مساحتها 18 لبنة عشاري بناء على القضية رقم ( 82 ) لسنة 1442هـ .

وكانت محكمة جنوب غرب الأمانة قد أعلنت في صحيفة الثورة الرسمية إعلان بيع بالمزاد العلني للقضية (82) لسنة 1442هـ ببيع العقار المملوك للمنفذ ضده / صدام ناصر أحمد عبده آل راشد والتي بيعت اليوم بمبلغ ( 839 ) مليون ريال يمني في المزاد العلني ظهر اليوم الأثنين .


 

إلى ذلك أعلنت محكمة جنوب غرب أمانة العاصمة في القضية رقم ( 227 ) لسنة 1443هـ أنه تم الحجز التحفظي على نادي الفروسية والأرضية التي تحتويه تحت اسم مدرسة الرعد للفروسية في شارع الخمسين جوار الجامعة اللبنانية وذلك بناء على طلب الحجز المقدم من طالب الحجز / أحمد جازم سعيد أنعم على المحجوز عليه رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للفروسية صدام ناصر أحمد عبده آل راشد .


 

وجاء في الإعلان المنشور في صحيفة الثورة الرسمية على كل من له علاقة أو اعتراض التقدم إلى المحكمة خلال المدة القانونية وعدم التصرف بأي من الأموال المحجوزة إلا عبر المحكمة أو من تعينه المحكمة لإدارة الأموال المحجوزة .

 

يشار إلى ان مدرسة الرعد للفروسية تعود ملكيتها لرئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد العام للفروسية صدام آل راشد .


الشاهد برس
صحيفة الكترونية اخبارية تلتزم الحياد والدقة والموضوعية تأسس من حاجة المجتمع لوسيلة اعلامية محايدة توفر مساحة لكل الاراء والافكار. تهتم صحيفة الشاهد بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية عبر طاقم صحفي محترف للمهنة وشبكة مراسلين في معظم انحاء اليمن، لتقديم الأحداث الى المتلقي في قوالب صحفية مختلفة ( الخبر، التقرير، الحوار، التحقيق، القصة، الصورة، الفيديو، الصوت)
جميع الحقوق محفوظة للشاهد برس
Developed by Skyme